العثور على جثة شاب بالغربية تناول جرعة زائدة من المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

شهدت منطقة سيجر التابعة لحي أول طنطا بمحافظة الغربية  العثور على جثة شاب متوفي بأحد الشوارع إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات أدت إلى دخوله في حالة هستيرية وقيامه ببتر يده اليسرى، ما أصابه بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاته حسب ما ذكره شهود العيان.

 كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة سيجر بوفاة شاب، يبلغ من العمر 28 عاماً بعد تناول جرعة زائدة من المخدرات وقيامه ببتر اليد اليسرى مما أدى إلى وفاته في الحال متأثرا بنزيف حاد.

وأمام ذلك وانتقلت قوة أمنية من مباحث اول طنطا، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "أمير. ل" في العقد الثالث من العمر بتناول جرعة زائدة من المخدرات، وبالمعاينة و الكشف الظاهري من قبل مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة، هبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب النزيف نتيجة ببتر اليد وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة وسؤال شهود العيان واستدعاء أهليته واستخراج تصريح بالدفن. 

اقرأ أيضا|  ضبط متهمين لإشعالهما النيران في سيارة ربع نقل بالغربية